الأمنالمجتمعرصدليبيا

مدير أمن طرابلس يؤكد أهمية الجدية والمهنية في رفع كفاءة الأداء الأمني.

 

 

 

طرابلس – ليبيا

27 يونيو 2026

 

عقد مدير أمن طرابلس، اللواء خليل وهيبة، اجتماعًا أمنياً موسعًا، حضره مساعد مدير الأمن للشؤون العامة اللواء محمد زرتي، ورؤساء المكاتب والأقسام بالمديرية.

جاء الاجتماع في سياق متابعة سير العمل الأمني، وتقييم مستوى الأداء، وتعزيز التنسيق بين مختلف المكونات الأمنية.

وفي كلمته أمام الحضور، شدد مدير الأمن على ضرورة مضاعفة الجهود، والارتقاء بمستوى العمل، نحو مزيد من الجدية والاحترافية، مؤكدًا أهمية المتابعة الدقيقة، للمحاضر والوقائع والقضايا، والحرص على استكمال الإجراءات القانونية والإدارية في أسرع وقت ممكن، بما يُسهم في رفع كفاءة الأداء، وبلوغ الأهداف الأمنية المنشودة.

وحسب المصادر تطرق اللواء وهيبة إلى أهمية مواكبة منظومة التحول الرقمي، مؤكدًا ضرورة الالتزام بإدخال البيانات وتحديثها باستمرار، لضمان دقة المعلومات، وتسريع إنجاز الأعمال، داعيًا إلى تعزيز التنسيق والتواصل الفعّال بين المكاتب والأقسام، بما يصبّ في خدمة المنظومة الأمنية الشاملة.

وختم اللواء خليل وهيبة الإجتماع، بالتأكيد على قيم الانضباط وتحمّل المسؤولية، حاثًّا جميع منتسبي المديرية، على بذل أقصى الجهود للإرتقاء بالأداء الأمني، وتقديم خدمات أمنية متميزة تليق بثقة المواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى